اخبار الزمالك

امير مرتضى يعلن اصابة لاعب جديد من الزمالك بالكورونا

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن كريم بامبو لاعب فريق الكرة الأول بالنادي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد

وقال المشرف العام على الفريق بأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق يقوم بدور كبير مع جميع اللاعبين، ويتواصل بشكل مستمر مع بامبو ومع جميع اللاعبين.

واضاف: الجهاز الطبي يعمل بنظام على أعلى مستوى ولا يوجد اي اختلاط بين اللاعبين وبعضهم حتى يتم الكشف عن نتائج جميع المسحات.

وواصل: محمد عواد سيتواجد بشكل طبيعي مع الفريق في معسكر مدينة برج العرب، بعد سلبية المسحات الأخيرة التي خضع لها، وشفاءه بشكل تام من فيروس كورونا المستجد.

كما اكد المشرف العام علي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لن يبدأ من الصفر مع اللاعبين ، ولكنه سيركز علي الجانب البدني بعض الشئ وسيكمل ما بدأ فيه مع الفريق

واشار الي ان المدرب خلال حديثه معه توعد اللاعبين ، قائلا ان معسكر برج العرب سيكون درس لن ينساه اي لاعب نظرا للتدريبات البدنية الكبيرة الذي سيخضع لها اللاعبين ، مؤكدا انه سيكون الاهم لأنه سيبني عليه كل شئ

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني خوض الفريق مرانه غدا الخميس علي مجموعتين .. حيث تخوض الأولى المران في السابعة والنصف صباحا بينما الأخرى في الثامنة والنصف صباحا.

يأتي قرار كارتيرون قبل سفر الفريق لبرج العرب بالإسكندرية لخوض المعسكر المقرر بعد استئنافه الفريق تدريباته عقب العودة بعد غياب طويل بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويخضع الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، لمسحة كورونا غدًا، الخميس، استعدادا لعودته لتدريبات الزمالك خلال المرحلة المقبلة، على أن ينضم ساسى لتدريبات الفريق الأبيض عقب خضوعه لمسحتى كورونا حيث تغيب اللاعب التونسى عن المسحتين الذى خضع لهما لاعبى الفريق خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لتواجده فى بلاده، حيث شارك فى معسكر منتخب تونس خلال فترة التوقف الكروى الماضية التى جاءت منذ شهر مارس الماضى فى مصر قبل عودة النشاط الكروى فى المرحلة الماضية ليتحدد اليوم، الأربعاء، موعدًا لعودة اللاعب التونسى إلى القاهرة من أجل الانتظام فى استعدادات فريقه.

وبذلك سيتغيب ساسى عن انطلاق معسكر الزمالك المقرر له غدًا، الخميس، انتظارًا لنتيجة فحوصات كورونا التى سيخضع لها فيما كشف مصدر مقرب من التونسى حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن للصفاقسى التونسى، إنه سيصل إلى القاهرة، اليوم، الأربعاء، رفقة زميله فرجانى ساسى، ويأتى قدوم المثلوثى إلى القاهرة، عقب توقيعه لنادى الزمالك، حيث سيخضع المثلوثى للكشف الطبى من أجل إنهاء إجراءات انضمامه لنادى الزمالك فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه التونسى.

وكان مصدر مطلع بالزمالك كشف أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، وافق على ضم الثنائى الأنجولى آرى بابل جناح أول أغسطس الأنجولى، والتونسى حمزة المثلوثى، حيث وقع الثنائى على عقود الانضمام للنادى الأبيض، ومن المنتظر انضمامهما فى صفقة انتقال حر إلى الفريق الأبيض، بعد الحصول على موافقة المدرب الفرنسى.

ويواصل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تحركاته هذا الأسبوع فى ملف تمديد عقود عدد من اللاعبين خلال الأسبوع الجارى، وقال أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادى، فى هذا الأمر، “المستشار مرتضى منصور مهتم بأمر التجديد لمجموعة من لاعبى الفريق ويريد إنهاء الأمور مع كل لاعب شخصيًا لإشعارهم بالتقدير وسنعلن من جدد ومن لم يجدد خلال هذا الأسبوع، نجدد بعض العقود السارية من أجل اللاعبين ومحاولة تقديرهم ماديًا، أنا شخصيًا ضد هذا الأمر وأرى أن كل لاعب عليه الالتزام بعقده الذى وقع عليه فى البداية والتجديد فى العام الأخير لكن هذا قرار الإدارة”.

مقالات ذات صلة

إغلاق