اخبار الزمالك

امير مرتضي يكشف عن الشخص الذي سهل عودة فرجاني ساسي الي القاهرة

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أخر استعدادات الأبيض قبل الدخول لمعسكر تدريبي مغلق في أحد فنادق مدينة برج العرب.

وقال المشرف العام على الفريق بأن جميع اللاعبين خضعوا للفحوصات والمسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، بما فيهم التونسي فرجاني ساسي الذي وصل إلى القاهرة اليوم.

واضاف أمير مرتضى : “فرجاني ساسي خضع لمسحة الكشف عن فيروس كورونا اليوم، وسوف ننتظر النتيجة، ثم يخضع لمسحه آخرى قبل الانضمام إلى معسكر برج العرب، حيث سينضم لنا بعد انطلاق المعسكر بعدة أيام”.

وتابع : “نحب أن نتوجه بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي ساعدنا في عودة ساسي، حيث قام بتسهيل كافة الأمور الخاصة بدخوله إلى مصر”.

كما أعلن المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن كريم بامبو لاعب فريق الكرة الأول بالنادي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد

وقال المشرف العام على الفريق بأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق يقوم بدور كبير مع جميع اللاعبين، ويتواصل بشكل مستمر مع بامبو ومع جميع اللاعبين.

واضاف: الجهاز الطبي يعمل بنظام على أعلى مستوى ولا يوجد اي اختلاط بين اللاعبين وبعضهم حتى يتم الكشف عن نتائج جميع المسحات.

وواصل: محمد عواد سيتواجد بشكل طبيعي مع الفريق في معسكر مدينة برج العرب، بعد سلبية المسحات الأخيرة التي خضع لها، وشفاءه بشكل تام من فيروس كورونا المستجد

مقالات ذات صلة

إغلاق