اخبار الزمالك

الكاف يتغني بأشرف بن شرقي قبل مواجهة الرجاء

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مسيرة أشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ودوره المُنتظر في مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي المقرر لها مساء الغد ضمن منافسات مباريات الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فقد أكد تقرير الكاف أن بن شرقي في سن الـ26.. وحقق العديد من الألقاب وأثبت نفسه كواحد من المواهب المحببة لجمهور الزمالك، في الوقت الذي يسعى فيه الجناح لتحقيق المزيد مع الفارس الأبيض.

وفي الوقت الذي يسعى فيه الزمالك للقبه السادس في البطولة القارية الأولى للأندية، سيكون بن شرقي هو أمل الفريق في هذا المشوار.

المغربي سجل 10 أهداف وصنع 7 أخرى في كل المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك تسجيله ثنائية ساهمت في فوز الزمالك بلقب CAF كأس السوبر في فبراير الماضي بالفوز 3-1 على الترجي التونسي 3-1 في الدوحة.

بن شرقي ولد في 24 سبتمبر 1994 وبدأ مشواره في ناشئي المغرب الفاسي. التحق بعملاق الدار البيضاء الوداد عام 2016 وحقق معه ثنائية الدوري المغربي وCAF دوري الأبطال في 2017.

انتقل بعد ذلك للهلال السعودي، وبعد فترة قصيرة مع لنس الفرنسي انضم للزمالك في 2019، ومنذ اليوم الأول اكتسب شعبية ومكانة مميزة بين جماهير الفارس الأبيض.

سرعته ومهاراته في المراوغة وقدرته على التسجيل جعلته واحداً من اللاعبين الذين يعتمد عليهم الزمالك في سعيه لإنهاء 18 عاماً من الغياب عن لقب CAF دوري الأبطال الذي حققه الزمالك للمرة الخامسة والأخيرة حتى الآن عام 2002.

وكونه يعرف جيداً ما تحمله مواجهة الرجاء من قوة بعدما واجهه في صفوف غريمه التقليدي الوداد في ديربي الدار البيضاء الشهير، يعود بن شرقي إلى مركب محمد الخامس لكن هذه المرة حاملاً أحلام جماهير الزمالك الكبيرة سعياً وراء مكان في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

close
إغلاق