close

امير عزمي يوجه تحذير هام لباتشيكو قبل مواجهة الاهلي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

امير عزمى
0

حرص امير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق بجهاز الزمالك علي توجيه نصيحة للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للأبيض بضرورة دخول الفريق معسكر مغلق للحفاظ علي سلامتهم

حيث كتب عبر حسابه الشخصي تويتر : ‏نصيحة للزمالك .. خد فرقتك ف معسكر ٨ أيام لحد مباراة النهائي .. العب ماتش الكاس ومايطلعوش من المعسكر

وتابع : الكورونا راجعة بقوة والحالات عمالة تزيد والي مجالوش بتجيله .. خد حذرك بمعسكر تعرف تتطمن فيه على لاعيبتك انهامحافظة على نفسها

واتم : بدل ما تلاقي قبل الماتش ب ٤٨ ساعة لاعيب مهم ايجابي

 

وفي سياق اخر ، شدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه يتحدى أي شخص يقول أو يثبت ان نادي الزمالك عنده مخالفة واحدة، مشيرا إلى أن المخالفات الموجودة بالنادي حاليا هي مخالفات ممدوح عباس ومجلسه.

أضاف منصور – خلال اجتماع الجروبات البيضاء والمؤتمر الصحفي المنعقد في النادي حاليا – أنه ساهم بقوة فيما وصل إليه النادي حاليا.. حيث حقق الفريق الأول العديد من البطولات وكذلك الإنشاءات الموجودة في كل مكان هو أيضا من قام بعملها.. موضحا أن جميع الإنشاءات الموجودة في النادي من أموال النادي والاعضاء، ولا يوجد دعم من أي جهة لنا.

أشار رئيس الزمالك إلى أنه لا يرغب في العمل في هذا الجو غير المناسب، ولو أن هناك مخالفات على النادي فعلى وزير الشباب والرياضة حل المجلس فوراً، مطالبا إياه بقطع رقبة الحرامي بينما لا بد من تكريم الشريف، مشددا على أن هذا الجو والمناخ من الصعب أن نعمل فيه ، ونحن مهددون.

وتابع منصور: “نواجه بلطجة غير مسبوقة من اللجنة الأوليمبية، بإصدار قرارات دون سند قانوني، ودون احترام الجميعة العمومية لنادي الزمالك، ودون احترام قرارات المحكمة التي اقرت ب صحة اللائحة”، مطالبا وزير الرياضة بعدم الانتظار وضرورة إبطال أي قرار دون سند قانوني.

وجدد مرتضى منصور رسالته للوزير قائلا: “جمد قلبك يا نظيف اليد، عليك اتخاذ القرار الصحيح، ومهما حدث لي سوف اظل أدعم بلدي ورئيس بلدي وشرطة وجيش بلادي”.