close

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

0

 

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسؤولو نادى الزمالك انهوا اتفاقهم مع نظرائهم في بيراميدز علي عقد صفقة تبادلية بين الناديين خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار” أن الأبيض يحصل علي خدمات لاعب الوسط نبيل عماد دونجا، مقابل الاستغناء عن مصطفي فتحي لاعب الفريق، بالاضافة إلي مبلغ مالي.

وأتم: “يأتي ذلك في ظل رغبة الزمالك في تدعيم منطقة وسط الملعب بلاعب متميز، في ظل احتمالية رحيل التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل امتلاكه لأكثر من عرض”.

 

وفي سياق اخر ،شدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه يتحدى أي شخص يقول أو يثبت ان نادي الزمالك عنده مخالفة واحدة، مشيرا إلى أن المخالفات الموجودة بالنادي حاليا هي مخالفات ممدوح عباس ومجلسه.

أضاف منصور – خلال اجتماع الجروبات البيضاء والمؤتمر الصحفي المنعقد في النادي حاليا – أنه ساهم بقوة فيما وصل إليه النادي حاليا.. حيث حقق الفريق الأول العديد من البطولات وكذلك الإنشاءات الموجودة في كل مكان هو أيضا من قام بعملها.. موضحا أن جميع الإنشاءات الموجودة في النادي من أموال النادي والاعضاء، ولا يوجد دعم من أي جهة لنا.

أشار رئيس الزمالك إلى أنه لا يرغب في العمل في هذا الجو غير المناسب، ولو أن هناك مخالفات على النادي فعلى وزير الشباب والرياضة حل المجلس فوراً، مطالبا إياه بقطع رقبة الحرامي بينما لا بد من تكريم الشريف، مشددا على أن هذا الجو والمناخ من الصعب أن نعمل فيه ، ونحن مهددون.

وتابع منصور: “نواجه بلطجة غير مسبوقة من اللجنة الأوليمبية، بإصدار قرارات دون سند قانوني، ودون احترام الجميعة العمومية لنادي الزمالك، ودون احترام قرارات المحكمة التي اقرت ب صحة اللائحة”، مطالبا وزير الرياضة بعدم الانتظار وضرورة إبطال أي قرار دون سند قانوني.

وجدد مرتضى منصور رسالته للوزير قائلا: “جمد قلبك يا نظيف اليد، عليك اتخاذ القرار الصحيح، ومهما حدث لي سوف اظل أدعم بلدي ورئيس بلدي وشرطة وجيش بلادي”.