close

تحذير شديد اللهجة من مرتضي منصور للاعبي الزمالك قبل مواجهة الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

مرتضى منصور
5

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك علي تحذير اللاعبين من الخروج عن النص في مباراة الاحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتابع: “مباراة الجمعة أمام الأهلي، لا أريد أن أرى أي احداث التي رأيتها في مباراة السوبر المصري بالإمارات، البلد لا تحتمل أي استفزازات .

واستكمل : أريد أن أفوز على الأهلي لكن بشرف، وعلينا أن لا نستجيب أي استفزازات من لاعبي الأهلي وأريد التركيز حتى نفوز.. الزمالك لا يقع طالما يملك النادي جماهير بالملايين ..

واضاف : الفوز يجلب السعادة للجماهير ويثقون فيكم ويقفون خلفكم .. جماهير الزمالك هى أعظم جماهير رأيتها في حياتي وما أشاهده من مساندة يدل على أنه جمهور عظيم وعليكم اسعادهم”.

وأردف: “هل كان هناك أمل بالفوز على الترجي في قطر؟ أو الهلال في السعودية، أو الأهلي في السوبر أو الدوري، والفوز على الرجاء في المباراتين.. لا أجد فريق أفضل منكم في أفريقيا وثقوا في أنفسكم وفي موهبتكم .

واتم : كل لاعبي الزمالك ممتازين.. لا أريد الحديث عن المكافأت لأنها ليست القضية، هدفنا هو أسعاد الجماهير التي تحارب الجميع من أجلكم، أريد أن أرى كل منكم أن يلعب بأعصاب هادئة وأن يثق كل لاعب أنه أفضل لاعب في أفريقيا في مركزه.. ألعبوا بأعصاب هادئة والتوفيق من الله .. القدر كتب أن يتعرض أوناجم للإصابة ويدخل بدلاً منه أسامة فيصل الذي كان خارج القائمة لكنه ظهر في القائمة وشارك في اللحظات الأخيرة ليسجل هدف أعاد الأمل للزمالك”.