close

ايمن يونس يوجه رسالة لعمرو الجنايني

ايمن يونس
666

انتقد ايمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني ، مؤكدا ان طريقة التعامل مع الاندية لا تليق

واستكمل انه يطالب بتغيير اسلوب التعامل وعمل رابطة اندية بشكل سريع من اجل الجلوس علي طرابيزة كبري بدلا من العشوائية

كما اكد ايمن يونس رئيس اللجنة الفنية لنادي الزمالك انه غير راضي عن طريقة تقديم امير عادل لاعبا للابيض عقب توقيع العقود بسبب رغبته في التقديم بشكل احترافي

واستكمل ان صور تقديم اللاعب يراها عشوائية وسيكون هناك عمل احترافي وطريقة تقديم مختلفة تليق بإسم نادي الزمالك

واضاف انه يقدر حماس احمد عيد وعبدالحليم علي في سرعة تقديم اللاعب ولكن سيكون هناك طريقة مختلفة مستقبلا

ومن جانبه ، أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، أن لجنة الكرة منحت للبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق حرية احتياجات الفريق للموسم الجديد.

وأوضح أشرف قاسم أن باتشيكو حصل على قائمة الزمالك في الموسم الجديد من أجل دراستها، بجانب تحديد احتياجاته بشأن التدعيمات والمراكز التي يحتاجها الفريق، وسيقوم بالرد على لجنة الكرة في الأيام الأولى من الأسبوع المقبل.

وعن تجديد عقد فرجاني ساسي، أوضح المشرف العام على فريق الكرة أن الدولي التونسي رحب بالتجديد للزمالك وأنه سيتم حسم تجديد عقده خلال اليومين المقبلين بعدما أكد اللاعب على رغبته بالاستمرار في صفوف القلعة البيضاء.

وكشف أشرف قاسم عن تمسك أحمد سيد “زيزو” نجم الفريق الكروي بالاستمرار مع الزمالك، موضحا: “عبد الحليم علي (مدير الكرة بالزمالك) تواصل مع زيزو، وأكد له اللاعب على أنه في مسقط رأسه للاطمئنان على والده ولم يتحدث مع أحد بشأن مصيره مع الزمالك أو الدخول في أي مفاوضات مع أندية أخرى؛ وتمسكه بالاستمرار مع النادي”.