close

تفاصيل اجتماع لجنة الكرة مع باتشيكو

باتشيكو
276

اجتمعت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي، مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك لمناقشة كل الأمور الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وناقشت لجنة الكرة مع المدير الفني احتياجات الفريق في الموسم الجديد، وترتيب كل الأوضاع الداخلية بالفريق وبعض الملفات الخاصة باللاعبين.

من جانبه، قال أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك: “باتشيكو سعيد بالتواجد في الزمالك، وأكدنا له دعمنا الكامل للجهاز الفني”.

 

وشهدت الساعات الماضية اطلاع مسئولي الكرة بنادي الزمالك علي عدد من الملفات الهامة في النادي منها عقود اللاعبين وملف الهارب محمود كهربا

حيث اطلع المسئولين علي الملف لمتابعة سير القضية لدي الفيفا والحفاظ علي الحقوق المالية للقلعة البيضاء فى ازمة هروب اللاعب

وهدد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة في الزمالك أي ناد يحاول الاقتراب من لاعبي الفريق الأبيض والتفاوض معهم.

وقال أيمن يونس اليوم الخميس: “أي ناد سيحاول التفاوض مع لاعب من الزمالك سنرد عليه بالتفاوض مع جميع لاعبيه”.

وتابع “الزمالك يحترم جميع الأندية لكننا لن نسمح لأي ناد مهما كان محاولة استغلال الظروف الحالية لإحداث هزة في استقرار الفريق”.

وأضاف “الزمالك ناد غني ماديا وقادر على سداد مستحقات لاعبيه القديمة والجديدة كذلك، ولا توجد أزمات”.

وأتم أيمن يونس حديثه “الزمالك قادر على إبرام تعاقدات جديدة كما حدث اليوم بضم أمير عادل والقادم أفضل للنادي”.

وتولى أيمن يونس منصب رئيس لجنة الكرة في الزمالك مطلع الأسبوع الجاري بعد قرار وزارة الرياضة بحل مجلس إدارة النادي لوجود مخالفات مالية ورحيل المشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور.