close

اول قرار من باتشيكو بعد فوز الزمالك علي انبي

باتشيكو
324

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق منح راحة للاعبين غدا الأحد عقب الفوز اليوم على إنبي .

يأتي قرار الجهاز الفني لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها السبت المقبل.

شدد البرتغالي جايمي باتشكيو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي على أن الفريق حقق انتصارا كبيرا على فريق كبير وهو إنبي منتقدا بشدة ملعب بتروسبورت الذي احتضن المباراة مطالبا بإيجاد اتحاد الكرة ملاعب جيدة للمباريات لجميع الأندية.

أضاف باتشيكو أن الزمالك خاض مباراة جيدة وظهر بشكل منظم في الملعب وكان افضل في الشوط الاول واستحق الفوز مشيرا إلى أنه من الطبيعي ان انبي يبقى له رد فعل بعد أن تأخر بهدفين.

أشار المدير الفني للزمالك: “كانت هناك صعوبات وعدنا إلى الدفاع إلى حد لأن المنافس اجبرنا على ذلك لكن مجمل المباراة أننا نستحق الفوز ونتيجة المباراة عادلة”.

تابع باتشيكو: “لم أتعود أن اتكلم على لاعبين ليسوا موجودين في المباراة ولكنني أهدي الفوز للاعبين جميعا خصوصا الغائبين سواء بسبب فني او اصابة وأهديه أيضا لحازم امام بعد وفاة والدته”.

وواصل باتشيكو: “أجهز اللاعبين جميعا بدنيا وأختار اللاعب الجاهز وطارق حامد لم يبدأ اللقاء لكنه سيستعيد مكانه مع الوقت ووارد تغيير بعض اللاعبين حسب حالتهم الفنية والبدنية.. موضحا أن استبعاد مصطفى فتحي فني”.

واختتم باتشيكو: “ليست هناك مباراة سهلة لاي فريق ولدينا خطط في جميع الاحوال سواء متقدمين أو لا”.

وفاز الزمالك على إنبي مساء اليوم بهدفين لهدف سجلهما أشرف بن شرقي ويوسف أوباما في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.