Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الزمالك

تصريح صادم من شوبير حول التحقيق مع أحمد عيد وأيمن منصور

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أزمة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، بعد أن وقعا على عقود الانضمام للمصري البورسعيدي، رغم توقيعهما للزمالك.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “سأتحدث في أمر هام بشأن موضوع أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، الثنائي وقع للزمالك وبعد ذلك وقعا للمصري، ولم يستطع الأخير قيدهما”.

 

وتابع: “اتحاد الكرة رفض توثيق عقودهما لعدم صحة توقيع اللاعب لأكثر من ناد، في جلسة بعد غد لينظروا الأمر، وسألت مصادر في الناديين، الزمالك قال لا توجد مشكلة في حالة أن حصلنا على الأموال أن نحل الموضوع وديًا”.

وأضاف: “وسألت مصادر من النادي المصري، ورفضوا دفع أي أموال، ولا تصدقوا الاخبار المنتشرة بشأن الاتفاق بين الناديين، أو أن الزمالك حدد مبلغ معين للحصول عليه”.

وواصل: “الخلاصة إن المصري ينتظر جلسة التحقيق، وسيحضر معهم خبير لوائح لمتابعة الملف، والزمالك أيضًا ينتظر نتيجة الجلسة”.

وأوضح: “نتيجة الجلسة سأقولها الآن، لو أقروا عقوبة الإيقاف على الثنائي وأنهما وقعا لناديين، ستصبح العقوبة إيقاف 6 أشهر، وغرامة مالية”.

واختتم: “ولو أخطروا الفيفا بالعقوبة، سيكون الإيقاف محلي ودولي، ولن يشارك أحمد عيد مع المنتخب الأولمبي، والغرامة لن تذهب إلى الزمالك بل لاتحاد الكرة”.