Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الزمالك اليوم

أول قرار من معتمد جمال بعد خسارة الزمالك أمام المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، اتخاذ قرار بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض من المصري.

وقد تلقى الزمالك هزيمة بهدف نظيف أمام المصري مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز “النيل”.

وصرح مدرب المصري بأن الفوز على الزمالك جاء من أجل علي ماهر، وأنهم كانوا قادرين على تسجيل 3 أهداف. قرر معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الجمعة، ومن المقرر أن يعود الفريق للمران يوم السبت.

 

يستعد الزمالك حاليًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية. سيواجه الزمالك ساجرادا يوم 20 ديسمبر المقبل على ملعب الأخير باستاد 11 نوفمبر.

 

يتصدر الزمالك ترتيب مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في الجولات الثلاث السابقة. أما في الدوري، فقد تأخر الزمالك بمركز واحد بعد هزيمته لليلة أمام المصري، ليحتل المركز الـ11 برصيد 11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *