Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الزمالك

هاني العتال يرفض التبرع للزمالك ويصف مهمة الإدارة الجديدة بأنها مهمة انتحارية وصعبة

أكد هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات القادمة، أن المجلس الجديد لإدارة القلعة البيضاء، سيكون أمام مهمة انتحارية لإنقاذها، بسبب الأزمات العديدة التي تواجهها.

وأضاف في تصريحات عبر “المصري اليوم”، أن الأزمات التي يمر بها نادي الزمالك لا تخفى على أحد، وتحتاج لأصحاب فكر غير تقليدي واتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب، خاصة أن بعضها- مثل أزمة قيد فريق الكرة والتجديد لفتوح وجدول مستحقات اللاعبين في الألعاب الأخرى- لا تحتمل التأخير.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وشدد العتال على إنه في سبيل ذلك لا بد من التحلي بروح الجماهير البيضاء التي تقدم في المدرجات ملحمة ودروسًا في محبة الكيان.

وأشار العتال إلى أنه لم يبتعد يومًا عن الزمالك وعن الأعضاء منذ 2007 سواء كان داخل مجلس الإدارة أو خارجه، ويسعى دائما للمساهمة في حل أزماته.

وشدد على أن ذلك واجب وليس تبرعًا؛ لأنه يرفض عبارة التبرع للزمالك لأن الزمالك غنى بموارده إن أُحسن استغلالها، لكن ذلك لا يمنع مساهمات أبنائه لإيجاد حلول للازمات العاجلة.

وأشار إلى أنه كان لا بد من سرعة التدخل لحل أزمة قيد فريق اليد للحفاظ على «الكوماندوز» الأبيض الذى كان من الممكن أن ينسحب لولا حل الأزمة.

وأكد العتال أن «صندوق دعم الزمالك» فكرة مجموعة زملكاوية مخلصين، وقال: «أشكرهم على الاستجابة لمبادرتي وسرعة حل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب التي كان من الممكن أن تعقد أزمة فريق الكرة».

واختتم حديثه مُشددًا على ثقته في قدرة المجلس الجديد على حل أزمات القيد و«فتوح» و«زيزو» وأرض 6 أكتوبر، وأكد أن يده ممدودة لجميع المرشحين. وأكد المرشح لمنصب نائب الرئيس أن المجلس لا بد أن يقوم على الجماعية وليس الفردية، مبديا سعادته بالأجواء الصحية للانتخابات والمنافسة الشريفة للأعضاء دون إساءة.

تعليقات الزوار